هاتف Honor 8 lite الإعلان الرسمي من Honor بسعر يبدأ من 160$

الكاتب : Null
181 مشاهده

هاتف Honor 8 lite أعلنت عنه شركة Honor رسمياً اليوم، وهو من أحدث إصداراتها من الهواتف المتوسطة Honor 8 Lite، الذي انطلق بالفعل إلى الأسواق الأوروبية منذ بضعة أسابيع، والذي يأتي بسعر يبدأ من 160$.


مؤتمر الإعلان الرسمى عن هاتف Honor 8 lite :


المؤتمر أقيم اليوم في الصين، كشف شركة Honor عن هاتف Honor 8 Lite الذي يأتي بتصميم يحاكي هاتف Honor 8 الذي كشف عنه في يوليو من العام الماضي، حيث يتميز بإطار معدني وتصميم زجاجي من الجهة الخلفية مع 12 طبقة من الطلاء ليظهر الهاتف في النهاية بتصميم أنيق.


هاتف Honor 8 lite


موصفات و مميزات هاتف Honor 8 lite:


هاتف Honor 8 lite يتميز بحجم شاشة 5.2 أنش بدقة وضوح عالية Full HD، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Kirin 655، كما يأتي الهاتف بأكثر من نموذج مع إختيارات مختلفة ومتنوعة في الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية.

ومن المقرر أن يتوفر النموذج الأول من هاتف Honor 8 lite مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت حيث يتوفر فى الأسواق بسعر 160$.

يأتي أيضاً النموذج الثاني من الهاتف مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، على أن يتوفر هذا النموذج فى الأسواق بسعر 200$.

تقدم Honor نموذج أخر للهاتف بسعة تخزينية أكبر، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت، ومن المقرر أن يتوفر هذا النموذج فى الأسواق بسعر 230$ تقريباً.


ألوان الهاتف التى ستطرح بالأسواق والكاميرا :


هاتف Honor 8 lite يأتي بأربعة من الإختيارات في الألوان، هم الأسود، الذهبي، الأزرق إلى جانب اللون الأبيض، أيضاً لا يأتي الهاتف بنظام مزدوج للكاميرا الخلفية، حيث تتميز الكاميرا الخلفية بمستشعر 12 ميجا بيكسل، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر 8 ميجا بيكسل.

يدعم الهاتف مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، إلى جانب بطارية بقدرة 3000 mAh، أيضاً يدعم الهاتف توسيع الذاكرة عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية حتى 128 جيجا بايت، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat مع واجهة المستخدم EMUI 5.0.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy