برنامج Format Factory لتحويل جميع صيغ الفيديو

الكاتب : Null
246 مشاهده

برنامج Format Factory هو لتحويل صيغ الفيديو بطريقه سهله يمكن ضغط الفيديو إلي أحجام صغيره لتوفير مساحه علي القرص الصلب أو لتمكين تشغيل صيغ الفيديو علي الهاتف المحمول وعمل البرنامج ليس مقتصر علي الفيديو فقط بل يمكنك تحويل الصوتيات أيضا , البرنامج له مميزات عديدة سوف نتعرف عليها في هذه التدوينه إن شاء الله.


برنامج Format Factory سرعه في التحويل :


برنامج Format Factory

يمتاز برنامج Format Factory بسرعة التحويل إلي جميع أنواع صيغ الفيديو والصوت و حتى الصور بجوده عاليه لكن ما يعيب البرنامج هو انه عند تحويل الملف يكون حجمه اكبر من الملف الأصلي و أيضا في بعض الأوقات تكون الجودة بعد تحويل الملف منخفضة جدا وذالك يعود لأسباب عده منها ان حجم الفيديو يكون كبير جدا والبرنامج يقوم بتصغير حجم الفيديو وبعد التحويل تكون جوده الفيديو ضعيفة جدا ولكن تستطيع تخصيص إعدادات البرنامج لكي لا يضعف جوده الفيديو عن طريق الضغط إعدادات الإخراج شاهد الصورة التي بالأعلى للتوضيح.


قص الفيديو :


برنامج Format Factory

أيضا تستطيع عن طريق البرنامج قص جزء معين من الفيديو وتحويله إلي أي صيغه تريدها انظر إلي الصورة التي بالأعلى , يوجد الكثير من المميزات في البرنامج سوف نذكرها جميعها إن شاء الله البرنامج مميز جدا فهو يسهل عليك عناء البحث عن برنامج لتحويل الفيديو لكي يشتغل علي الهاتف مثلا أو علي التلفيزيون فهو يدعم الكثير من الصيغ المشهورة.


مميزات برنامج Format Factory :


  1. يدعم تحويل الصوت والفيديو والصور.
  2. البرنامج مجاني.
  3. إنشاء إعدادات التحويل الأساسية.
  4. فحص ملفات الفيديو والصوت.
  5. وضع معلومات الصوت والفيديو ونسخها على القرص الصلب.
  6. يسمح لك بإيقاف تشغيل الحاسوب بشكل تلقائي بعد الانتهاء من عملية تحويل الملفات.
  7. يوفر ميزة قص الفيديوهات حيث تستطيع إظهار ملف فيديو معين واختيار الفترة الزمنية التي تريد استخراجها من داخل الفيديو.
  8. يتيح لك دمج الترجمة مع الفيديو كما أنه بإمكانك اختيار ملف ترجمة من الجهاز وإدخاله بالفيديو ثم حفظ ملف الفيديو على الجهاز.
  9. يدعم  البرنامج 62 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية .

تحميل برنامج Format Factory :


موقع البرنامج : اضغط هنا.

تحميل البرنامج : اضغط هنا.


Update : 2017-11-06 | By: iCoN.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy