أغرب أنواع الفلاشات التي من الممكن ان تشتريها من موقع أمازون

الكاتب : Null
629 مشاهده

تتذكرون ايام الاقراص المرنة؟ للذين لا يعروفون ما هي،هي اقراص مربعة بلاستيكية، كانت تخزن اكثر من 360 كيلوبايت، وكان الكثير وقتها يعتبرها مفيدة جدا. ومع مرور العقود، اصبحت وسائل التخزين تتطور شيئا فشيئا، فمررنا من الاقراص الصلبة الى الاقراص الدائرية CD، وذلك الى حدود عام 2000، حيث بدأت تظهر الفلاشات وبدأت مبيعاتها تتزايد، لكنها في هذه الاونة الاخيرة اصبحت تتأخذ اشكالا غريبة جدا . هذه هي أغرب أنواع الفلاشات التي من الممكن ان تشتريها من موقع أمازون .


[ أغرب أنواع الفلاشات ]


MIXA Tape


أغرب أنواع الفلاشات

عبارة عن فلاش على شكل كاسيت يمكن تغيير الالوان فيه، كما يمكن تخزين ملفات في مساحة 1 جيجا، وستتوصل معهم بستيكرات كذلك لتغيير شكله. يبلغ ثمنه 16.99 دولار امريكي.

للشراء: اضغط هنا


Corsair Flash Padlock


أغرب أنواع الفلاشات

اذا كنت تبحث عن امان ملفاتك في الفلاشة، فهذا المفتاح هو لك، فهو يمكنك من برمجة قفل مكون من عدة ارقام، وعندما تحتاج الملفات التي تكون داخل الفلاشة فيجب ان تدخل هذا الكود ، كما ان به تقنية القفل الاوتوماتيكي، وهي ان تقفل الفلاشة فور نزعها من الحاسوب.

للشراء: اضغط هنا


DSLR Camera USB Flash Drive


أغرب أنواع الفلاشات

هو عبارة عن فلاشة بحجم 4 جيجا، تمتاز بشكلها الذي يشبه الكاميرا كانون ، والذي قد يعجب الكثيرين، كما انه سريع في نقل وتخزين الملفات. وفوق كل هذا فسعره لا يتجاوز 5 دولارات. هو فعلا احد افضل و أغرب أنواع الفلاشات التي من الممكن ان تشتريها من موقع أمازون .

للشراء: اضغط هنا


Bomb USB


أغرب أنواع الفلاشات

فلاشة على شكل قنبلة. هذا الشكل الابداعي يعبر على ان الفلاشة قد تحمل الكثير من البيانات الثقيلة، حيث ان سعته 8 جيجا، وستعطيك شركة DropBox ما مجموعه 1 تيرا من البيانات لتخزنها في هذه الخدمة السحابية.

للشراء: اضغط هنا


Mike Wazowski USB


الفلاشة هي عبارة عن شخصية Mike Wazowski الكارتونية، حيث يمكنك نزع قبعته ليظهر لك الفلاش ميموري، كما ان شكله مضحك ويصلح لان يكون هدية لطفل صغير.

للشراء: اضغط هنا


USB Bullet


من تصميم الفنان Scott Alain، عبارة عن فلاشة على شكل رصاصة، به مساحة تخزين 8 جيجا، ولديه سرعة كبيرة في نقل وتخزين الملفات، كما انه يمكن ان تعلقه مع مفاتيحك، وهي أغرب أنواع الفلاشات التي يمكن ان تجدها على الانترنت.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy