من هو الدكتور أحمد عمارة ؟

الكاتب : Null
4.3K مشاهده

من هو الدكتور أحمد عمارة ؟ دائماً ما نسأل أنفسنا عن أشخاص مختلفين في الحياة ، أشخاص يبنون جسور من الأمل للجميع، أشخاص يذهبون بنا إلي عالم الأمل والصحة والطاقة النفسية والحيوية والإجتماعية ، هؤلاء نحتاجهم كثيراً ، لنعبر الأزمات ، ونعي جيداً كيفية التصرف في شئون حياتنا بطريقة صحيحة وطريقة تقوية الإيمان بالله بشكل سليم .


من هو الدكتور أحمد عمارة ؟؟


الدكتور أحمد عمارة ، هو إستشاري الصحة النفسية بالطاقة الحيوية ويقول أن رسالته في الحياة كالتالي ، رسالتي هي إرشاد الناس للوصول لأعلى درجات السعادة والنجاح والمتعة في الحياة  ، والدكتور أحمد عمارة من مواليد 1 يونيو، 1977‏ .

يعتبر من المشاهير الآن في مجال الطاقة الحيوية والتنمية البشرية بعد الدكتور إبراهيم الفقي عليه رحمه الله ، اثرى اليوتيوب عبر قناته بأهم الفيديوهات التي تحدث بها عن الطاقة الحيوية ، و قوة الكلمة والتفكير ، و كيف نجذب الأشياء إلينا ، وكيف نحقق الأحلام ونصل إلي أهدافنا والكثير والكثير .

وقد روى الدكتور أحمد عمارة قصة حياته بشكل مفصل عبر مقطع فيديو لمقدمة كورس بعنوان : قوة الكلمة والتفكير ، ولكن للأسف أن الكورس غير مجاني ، ولكنك كمستمع عادي تستطيع أن تستفيد من ما يفوق من 100 فيديو عن الدكتور أحمد عمارة عبر قناته في أشياء كثيرة مهمة في حياتنا جميعاً .


قصة حياة الدكتور أحمد عمارة يرويها بنفسه وكيف  تحول مجرى حياته ووصل إلي تذوق النعيم :



المعلومات وأثرها النفسي في التدرج في جنة – الدكتور  أحمد عمارة:



لن ينتهي الكلام عن هذه الشخصية البارزة في المجتمع الآن ، الدكتور أحمد عمارة شخصية مختلفة ، يقدم التنمية البشرية بشكل مختلف عما قدم سابقاً ، فحالياً كل السبل متاحة ، والسوشيال ميديا متطورة إلي درجة أكبر من عهد الدكتور إبراهيم الفقي .

فهو أول من قدم السلفيديو ، قد يكون المصطلح غريب ولكنه ببساطة أن الدكتور عمارة يصور نفسه بنفسه فيديو عن حياته اليومية ، كما يقوم الناس بتصوير أنفسهم صور سيلفي ، ويقدم في هذه السلسلة مجموعة متنوعة ومتميزة عن التنمية البشرية .


أنتم أمام إنسان مختلف أسمه أحمد عمارة ، يقدم التنمية البشرية بروح مختلفة ، قد تتفق معي أو تختلف ، ويبقى لك كي تحكم عليه أن تشاهده ، وتستمتع بإستمتاعه  هو يشرح دروسه القليلة نوعاً ما ، ولكنها تشمل كل نواحي الحياة .


Update : 2017-11-08 | By: iCoN

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy