أشهر محلات الكباب وأسعارها في مصر

الكاتب : Null
1.7K مشاهده

الكباب له عُشاق في كل الوطن العربي ، خاصة في مصر ، له عشاق من نوع خاص ، فلذلك حرصنا على تقديم معلومات سريعة عن أشهر محلات الكباب في مصر وأسعارها .


قد دفع ارتفاع الأسعار والحالة الاقتصادية البعض للتوقف عن تناول وجباتهم في المطاعم، إلا أن أصحاب المزاج “الأكيلة” يحرصون على الذهاب إلى وجهاتهم التي يفضلونها على الرغم من ارتفاع الأسعار، حتى ولو بدرجة أقل من ذي قبل.

وتعد أشهر المطاعم التي يفضلها البعض وخاصة في الأماكن الشعبية ذات الطابع التراثي، محلات الكباب والكفتة “الكبابجي“، والتي نستعرض فيما يلي أشهرها بالقاهرة، وأسعار قوائم الطعام فيها.


1- الرفاعي :


يعد أحد أشهر المطاعم الكباب في القاهرة، ويقع في ميدان السيدة زينب، يطلق عليه أيضاً “كبابجي الطاهرة” ،قائمة أسعاره موحدة سواء كان كفتة و كباب وطرب وممبار ونيفة، كل كيلو منها 240 جنيه.


2 – فرحات :


للمطعم العديد من الفروع، لكن أشهرها ذلك الذي يقع في شارع الأزهر، ويشتهر بالحمام المحشي وبـ “شوب” شوربة الحمام الذي يقدم قبل الأكل.

أما عن قائمة الأسعار فيبلغ سعر فرد الحمام المحشي 48 جنيه، فيما يبلغ كيلو الكفتة و الكباب والمشكل 248 جنيهاً لكلا منها.


3 – الدهان :


الدهان أحد أشهر وأقدم محلات الكباب

يعد من أشهر فروعه فرع الحسين والمجاور لمسجد الحسين، ويتميز بانتشار فروعه في مختلف مناطق القاهرة والمدن الجديدة.

أما عن قائمة أسعار الدهان تأتي كالتالي:

كيلو كباب بتلو 249 جنيه – كيلو ريش بتلو 249 – كيلو ريش ضاني 249 – كيلو كباب وكفتة بتلو 204 – كيلو كباب وكفتة ضاني 199 – كيلو كفتة أو طرب 159.


 4 – عنتر :


يعد أشهر فروعه شارع البحر الأعظم بالجيزة، وميدان سفنكس بالمهندسين، يشتهر بالمشويات المصرية من كباب وكفته وكفته ضاني ودجاج مشوي على الفحم والحمام المصري الشهير بالإضافة إلى أطباق جانبية من الأرز والمكرونة.

أما عن قائمة الأسعار فهي كالتالي:

كيلو كباب وكفتة 156
كيلو كباب ضاني 178
كيلو كفتة ضاني 134
كيلو ريش ضاني أو بتلو 190


5 – صبحي :


من أشهر مطاعم الكباب في القاهرة، يقع في روض الفرج، ويتميز بتعدد قوائمه لتناسب أذواق الجميع.

أما عن قائمة أسعاره فهي كالتالي:

ربع كباب 47.5 جنيه

ربع كباب وكفتة 38.5

ربع ريش 47.5

ربع كفتة 25


المصدر 


تنبيه هام من موقع ماتريكس 219 هذه الأسعار متغيرة بشكل دوري وشبه أسبوعي وليس هذا الموضوع مقياس أو قائمة أسعار معتمدة ، والموضوع يهدف إلي تعريف القارئ بأشهر وأفضل مطاعم الكباب في مصر وتحديداً في مدينة القاهرة .


Update : 2017-11-05 | By: iCoN.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy