هاتف Redmi Note 4 من شركة Xiaomi بسعر يبدأ من 150$

الكاتب : Null
247 مشاهده

أعلنت شركة Xiaomi اليوم عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية بسعر معقول، هاتف Redmi Note 4 الذي يأتي إلى الأسواق بسعر يبدأ من 150$ تقريباً، مع بطارية بقدرة على دعم المستخدم ليومين كاملين.


مميزات ومواصفات هاتف Redmi Note 4


شركة Xiaomi تأتى اليوم بـ هاتف Redmi Note 4 مع شاشة بحجم 5.5 أنش، مع دقة وضوح  Full HD، في تصميم معدني مميز بزجاج منحني في الواجهة الأمامية للهاتف، وهو تصميم يحاكي إصدار الشركة السابق Mi Max.


هاتف Redmi Note 4

هاتف Redmi Note 4


يأتي هاتف Redmi برقاقة معالج سناب دراجون 625، مع كرت شاشة Adreno 506، كما يأتي الهاتف مع بطارية بقدرة 4100 mAh لدعم المستخدم وهي من المواصفات التي أكدت Xiaomi على كفاءتها في دعم تشعيل جرافيك الألعاب لمدة 30 دقيقة دون أن ترتفع حرارة البطارية.


هاتف Redmi Note 4 يأتى أيضآ بكاميرة خلفية مع مستشعر CMOS بدقة 13 ميجا بيكسل له القدرة على إزالة التشويش من الصور مع 1.12μm بيكسل في مستشعر CMOS، الذي يقدم بيكسل بحجم أكبر بنسبة 25% مقارنة بإصدار Xiaomi السابق، حيث أكدت الشركة على أن هذه المواصفات في المستشعر تدعم تحقيق التوازن في الصور مع تفاصيل أكثر دقة.


الكاميرة الأمامية بمستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل، كما يدعم الهاتف شريحتي SIM لشبكات 4G، أو شريحة SIM مع بطاقة ذاكرة خارجية microSD حتى سعة 128 جيجا بايت.

هاتف Redmi Note 4 به مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، إلى جانب مستشعر blaster يدعم المستخدم في التحكم في أجهزة الترفيه أو أجهزة التلفاز.

يدعم هاتف Redmi Note 4 نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow مع واجهة MIUI 8، لكن ما أن يتوفر الهاتف للمستخدمين يمكن اختبار ROM تجريبي مع الأندوريد 7.0 Nougat.


هاتف Redmi Note 4

هاتف Redmi Note 4


الهاتف يتوفر في ثلاثة نماذج للمستخدمين، حيث يأتي النموذج الأول مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام وسعة تخزين 32 جيجا بايت بسعر 146$، كما يأتي النموذج الثاني مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 32 جيجا بايت بسعر 161$، بينما يأتي النموذج الثالث مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت بسعر 190$.


موعد توفر هاتف Redmi Note 4 فى الأسواق


سوف يتم إطلاق الهاتف في الثالث والعشرين من يناير على الموقع الرسمي للشركة Mi.com، أو موقع Flipkart في الهند، على أن يتوفر بثلاثة اختيارات في الألوان هم الأسود، الذهبي إلى جانب الرمادي الداكن.


وأخيـرأ إذا أعجبك الهاتف فأخبرنا عن تقييمك من خلال التعليقات.


Update : 2017-11-05 | By: iCoN.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy