أخبار التكنولوجيا

شركة Seven Dreamers تقدم تقنية جديدة في روبوت يدعم طي الملابس

Seven Dreamers

شركة Seven Dreamers كشفت مؤخراً عن تقنية جديدة في روبوت يستهدف دعم المستخدم في طي الملابس، والذي يأتي بتصميم يحاكي الثلاجة.

التقنية الحديثة ساهمت بشكل كبير في دعم المستخدم بتقنيات مميزة تستخدم في الحياة اليومية، واليوم تأتي أحدث تقنية لدعم المستخدم في واحدة من المهام التي قد لا يفضلها الكثيرين وهي طي الملابس وتنظيمها.


Seven Dreamers
Laundroid robot

تقنيات الروبتات الجديدة من شركة Seven Dreamers :


بعد أن تتولى تقنية الغسالات الحديثة غسل وتجفيف ملابسك، تبقى لديك خطوة واحدة عليك أن تقوم بها وهو القيام بطي الملابس في الخزانة، إلا أن معرض CES هذا العام كشف عن تقنية جديدة لدعم المستخدم في هذه الخطوة الأخيرة أيضاً.

يأتي الروبوت الجديد عبر شركة Seven Dreamers الناشئة، التي ترغب في مساعدتك في التخلص من تلك المهمة، وذلك من خلال روبوت يقوم بطي الغسيل مصمم بحجم فريزر الثلاجة مع تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث سيكون عليك فقط أن تقوم بوضع من 30 إلى 40 قطعة من الملابس في قاع الدرج، ومن هنا يقوم الروبوت بطي الغسيل، حيث توضح صور الروبوت كيف يقوم بفصل القمصان، والسراويل، والملابس الداخلية، إلا أنه لا يدعم طي الجوارب في الوقت الحالي.

ويقوم ذراع الروبوت بإلتقاط كل قطعة ليقوم بطيها في حوالي خمس دقائق، وهو لا يعد بالوقت القليل ولكنه أفضل من أن تقوم بطيها بنفسك كما أن Seven Dreamers يضم تطبيق للاندرويد و أيفون متصل للوصول والتحكم بالروبوت عن بعد.


Seven Dreamers
Laundroid_laundry-folding-robot

وقد عرض النموذج الأول لروبوت طي الملابس منذ عام 2005، والذي استمر تطويره حتى عام 2017، كما تخطط Seven Dreamers لفتح الطلب المسبق في جميع أنحاء العالم في شهر مارس المقبل، ولكن دون الإعلان عن السعر المحدد له بعد.

بالإضافة لوحدة طي الغسيل، فإن الشركة تخطط لإصدار مخصص للمستشفيات، ودور رعاية المسنين بحلول عام 2018، كما تخطط أن تقدم روبوت للغسيل والتجفيف وطي الملابس بحلول عام 2019، وفي الوقت الحالي نحن ننتظر أن يخرج Laundroid للسوق لتتم تجربة هذه التقنية الجديدة على أرض الواقع.


المصدر


Update : 2017-11-06 | By: iCoN.

وسوم

Khalid

إسـمي خـالـد السـيـد مـن مـصـــــــر
أعـشــق الـتـقـنـية ومتـابع دائــم لها ,
مهتم بمجال التسويق والسيو عامة
ومـــدون فــي مــوقـــــع مـاتــركــــس 219
وأخـيـرًا عشـقي إلتـقـاط الصــور أيـنـما ذهـبـت….

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

اترك رد