الربح من الانترنت الربح من اليوتيوب

الربح من الانترنت حقيقة أم خيال؟! تعرف على تجربتي الشخصية في الربح

الربح من الانترنت حقيقة وليس بخيال بأي حال من الأحوال حيث أنكم تستطيعون أن تنتجوا لأنفسكم آلاف الدولارات شهرياً أو مئات الدولارات أو دولارات أو سنتات ، أو تضيعون أوقاتكم مع مواقع تسلب أموالكم ولا تحصلون على أي شيء.


تجربتي الشخصية عن الربح من الانترنت:


معكم أخوكم أحمد محمد عبد المنعم أدمن في جروب و صفحة ماتريكس219 على الفيسبوك وأيضاً كاتب ومدون في مدونة ماتريكس219 على الانترنت ، وأردت بنائاً على رغبة بعض الشباب في صفحة ماتريكس أن أعبر عن تجربتي الشخصية في الربح من الإنترنت .

الربح من الانترنت

في الماضي كنت أسمع أن الربح فقط على أرض الواقع ولا كنت أعلم شيء عن الربح من الانترنت إلي أن بدأت أهتم بالفيديوهات التقنية وبدأت أتبحر من فيديو  إلي فيديو ومن قناة إلي قناة على اليوتيوب تتحدث عن التقنية إلي أن وجدت فيديو يقول أنك تستطيع أن تستفيد من وقتك في عمل فيديوهات وتربح منها الأموال .

هنا بدأت أبحث عن هذا الكيان المسمى بالربح من الانترنت ووجدت أنه يجب التعامل معه بشكل جاد ، وبدأت أطرق أبواب كثيرة وقنوات كثيرة وقومت بتجربة عشرات الطرق ، منها الناجح ومنها الفاشل ومنها النصاب بكل صراحة ، إلي أن توقفت عند موقعين أعمل بهما منذ شهور .

الموقع الأول بدأت فيه برأس مال 20 يورور ثم قمت بإضافة القليل من المال كلما تيسر لي ذلك إلي أن وصل رأس مالي في هذا الموقع إلي اكثر من 200 يورو عن طريق إستغلال الأرباح وتكبير رأس المال ذاتياً بدون ضخ مزيد من المال ، وأقوم حالياً بسحب رأس المال الذي قومت بإيداعه منذ البداية لكي أعمل بالأرباح وأكون أتحصل على أرباح من الأرباح ، قومت بالفعل بسحب أكثر من نصف رأس المال وخلال شهرين قادمين سوف أتحصل على باقي رأس المال لأقوم بإعادة تدوير الأرباح مرة أخرى ومرات عديدة إلي أن يشاء الله .

الموقع الثاني بدأت فيه بمبلغ 55 دولار وقومت بسحب حتى الآن معظم رأس المال ، وخلال الأيام القادمة سوف أقوم بسحب المال كي أقوم بنفس النهج الذي قومت به في الموقع السابق ، وأصبح دخلي اليومي مابين 2 دولار إلي 3 دولار لأنني شخصياً متخوف من ضياع رأس المال فأعمل بمبالغ صغيرة .


الربح من الانترنت والحصول على عملة البيتكوين :


الكثير من الناس مشغوف ب الربح من الانترنت ، وبشكل خاص الحصول على عملة البيتكوين ، هذه العملة التي بدأت منذ عدة سنوات وكان سعرها لا يتعدى ال 5 دولارات او أقل إلي أن تصل اليوم ونحن في شهر ديسمبر 2016 إلي أكثر من 900 دولار ، ومنذ شهور قليلة كانت قيمة 1 بيتكوين أقل من 500 دولار ، فمن خزن العملة في اي مرحلة قبل الزيادة نال أرباح كثيرة ولكنها في البداية والنهاية أرزاق ولن تحصل في الرزق الا ما كتبه الله لك ولكن عليك السعي والدعاء.

أحد الموقعين اللذان تحدث عنهما ، قمت بسحب أرباحي منه بعملة البيتكوين ، ومن هذه الأرباح حاولت الاستثمار في بعض المواقع التي تسمى بمواقع التعدين ، ولكني وللأسف تعرضت للنصب أكثر من مرة ولكن ولله الحمد ، لم أضع أكثر من 20 دولار في كل تجربة ، والحمد لله رب العالمين على التجربة ، فالتجربة دائماً تفيدك حتى وإن كنت تراها فاشلة.

الربح من الأنترنت
أحد المواقع التي نصبت على مئات الآلاف من المودعين

فالخلاصة في عملة البيتكوين ، أنك إذا تحصلت عليها من أي مكان تستطيع أن تبيعها وتخزن وتبيع وكل مرة بسعر مرتبع وربح أكبر ، ولكن حذاري أن تقع في الطمع ويهبط سهم البيتكوين وتخسر أموالك .


تجربتي في الربح من اليوتيوب :


الربح من الانترنت
أموال حقيقية من اليوتيوب

كما قولت لكم في أول التدوينة أنني كنت مشغول بطرق الربح وأول طريقة أبهرتني هي الربح من اليوتيوب حيث أنني أمتلك قناة أسمها باقة أمل ، منذ أكثر من 6 سنوات ولم أعرف شيء عن الربح من اليوتيوب إلا في وقت متأخر في النصف الأخير من عام 2014 ، ولكنني وحتى الآن والحمد لله رب العالمين قومت بالقبض من شركة أدسنس 6 مرات حتى الآن وبطبيعة الحال لكل أصدقائنا في ماتريكس 219 ، كل مرة أقوم بقبض الأموال من شركة ويسترن يونيون لا تقل كل مرة عن 100 دولار أمريكي ، وبفضل الله تحصلت مرة على 161 دولار ، ومرة 125 ومرة 106 ومرة 114 دولار ، على ما أذكر .

والحقيقة يجب أن تقال ، العزم والهمة هما السبيل الوحيد لك للنجاح ، فبدون عزم حقيقي لن تحصل على شيء ، فكيفية استلام أرباح أدسنس عن طريق ويسترن يونيون والتسجيل في أدسنس ودليل الربح من أدسنس وإستلام البين كود من أدسنس لتفعيل الحساب ، كل هذه الأمور مررت بها وتجاوزتها بعد بحث كثير في الانترنت ، ونحن في مدونة ماتريكس و قناة ماتريكس 219 على اليوتيوب نرسم لك الطريق كاملاً وليس عليك إلا المرور بشكل فيه من العزيمة والإرادة للنجاح.


تحذير هام للشباب والبنات الذين ينون الإستثمار والربح من الانترنت:


الربح من الانترنت

هناك العديد من المواقع الشبه آمنة للربح والاستثمار ولن يصل أحد إلي نسبة 100% ، فإذا أردت استثمار أموالك لجني اموال أكثر فأحذر أن تضع كل أموالك في مشروع وتخسر كل أموالك لأي سبب ، فقد يغلق الموقع أبوابه في وجهك فاجئة وقد تخسر بعض أموالك أو جزء منها أو أموالك كلها ، فأحذر وانت تستثمر  ، فالمسئلة مغامرة مغرية ولكنها بطبيعة الحال إذا كانت مربحة تكون مثمرة جداً .

وتحذير أخر للشباب بخصوص مواقع التعدين والربح وما شابه ، هناك بعض المواقع التي تعتمد على روابط الإحالة ، بمعنى أنك لكي تحصل على عمولة أكبر وعائد أكبر يجب أن تأتي بعملاء تحتك ، فتجلس هنا وهناك تقنع أصدقائك وأي شخص في اي مكان بمكانة الموقع الفلاني وأنه آمن وصادق ، وتم افتتاحه منذ عدة شهور ولا مشاكل ولا غبار عليه ، وبالتأكيد أنتم لاحظتم مثل هذه البوستات على الفيسبوك بوجه الخصوص .

فلذلك يجب أن تعلم جيداً أن الاستثمار مخاطرة ولكن نتائجه مبهرة في حالة الربح ، فقد عملت يوماً في الفوركس أو التدوال على الإنترنت واستفدت كثيراً فكسبت وخسرت ، وهناك من يكسبون أكثر مما يخسرون ، وأيضاً من الطرق الرائعة والتي ننصحكم بها ، الايفيليت أو البيع بالعمولة ، حيث ببساطة تسجل في موقع ما ويصبح لك حساب على هذا الموقع ، ثم تبحث عن المنتج الذي تستطيع ترويجه ، ومن خلال هذا اللينك يكون لك عمولة لا تقل عن 10 % ، فتخيل أنك روجت لمنتج ب 1000 دولار فنصيبك فوراً 100 دولار ، ولكن هذه المواقع تحتاج إلي تعلم لغة وإلي تفرغ ، وتستطيع بالجهد أن تصل إلي اكثر من 1000 دولار من هذه المواقع ، فلن تخسر أموال ، ولكنك سوف تنفق مجهود .


إختصار رحلتي القصيرة في الربح من الإنترنت :


الربح من الانترنت
اختصار رحلتي مع الربح من الانترنت

الربح من الانترنت شيء واقعي وليس خيالي ، فاليوتيوب من أفضل المواقع التي تعاملت معها في صدقها ، يليها بعض المواقع الأستثمارية التي تحملت مسؤلية المخاطرة فيها بنفسي ، ولا أريد أن أفصح عنها ، لأنني لا أريد تتحمل مسؤلية خسارة أحد ، على المستوى الأدبي والمعنوي، يليها موقع الأستثمار الشهير إيتورو للتداول على الانترنت ، من المواقع الصادقة ، ولكن تتحمل مسؤلية نفسك ، والأيفيلت أو التسويق بالعمولة ، وهناك العديد والعديد من الطرق ، ولكن عليك أن تتعلم وتقرأ وتجرب ، ولا تيأس ، فاليأس أول طريق الفشل ، ويجب أن تفشل لكي تنجح ، أو أن تتعب وتتعلم من فشل الآخرين لكي لا تقع في نفس اخطائهم.

يسعدني إستقبال الرسائل هنا على مدونة ماتريكس 219 لأي إستفسار حول تجرتي الشخصية مع الربح من الانترنت واليوتيوب وعملة البيتكوين وأيضاً تجربتي مع الفوركس ، فلقد فاتني البث المباشر لفريق ماتريكس 219 للحديث عن البيتكوين والربح من الانترنت ، فهذا الموضوع هو عرض سريع لتجاربي الشخصية مع الربح، دومتم في آمان الله .

مع تحيات فريق عمل ماتريكس219

أحمد محمد عبد المنعم

أحمد محمد عبد المنعم , شاب مصري , يعشق التدوين بكل أشكاله وخاصة التدوين الإجتماعي الذي يهدف إلي الإرتقاء بالأسرة إلي بر الحب والسعادة والأمان .

تعليقات 3

انقر هنا لإضافة تعليق

اترك رد