اغرب 10 مواقع على الانترنت

الكاتب Null
2K مشاهدة

بعد ان تطرقنا ل اغرب مواقع الانترنت المظلم سابقا، قد يتساءل البعض، وماذا عن الانترنت العادي؟ في هذه التدوينة ان شاء الله سنتطرق الى اغرب 10 مواقع على الانترنت ، ثم سنتحدث عن سبب وجود هذه المواقع بالضبط.


اغرب 10 مواقع على الانترنت


eelslap.com

هذا الموقع مضحك /// الموقع توجد به صورة متحركة، وحينما تمرر الفأرة فوقها تتحرك السمكة من اليمين الى اليسار حتى تصفع وجه الشخص الموجود وسط الصورة.


partridgegetslucky.com


هذا الموقع غريب فعلا، حيث انه يريك فيديو شخص بريطاني يرقص رقصا مضحكا على انغام اغنية Get Lucky من DaftPunk الموقع مبني على فيديو على اليوتيوب طوله ساعة كاملة، لكنه فكرة رائعة لجلب ترافيك.


theuselessweb.com


هذا الموقع هو الاب الروحي للمواقع الغريبة، بحيث عند الضغط على ‘PLEASE’ يفتح الموقع تبويبة جديدة ويأخذك على موقع عشوائي. هذا الموقع هو احد افضل اغرب 10 مواقع على الانترنت.


weirdorconfusing.com


هذا الموقع هو مشابه للموقع الذي قبله، لكن عند الضغط على زر PLEASE فانه يأخذك الى روابط شراء منتجات غريبة جدا، مثل أداة تقطيع الموز والتي تتجاوز 20 دولار وغيرها، ادعوكم للتجربة بأنفسكم.


haneke.net


هذا الموقع هو غريب جدا، ومشاهدته لوقت طويل توتر الاعصاب جديا، فهو يريك “نظريا” كيف تتم صناعة الكرة الزرقاء، لا اعرف ما الهدف من انشاء هذه المواقع وانفاق أموال طائلة عليها بدون فائدة حتى!


koalastothemax.com


اغرب 10 مواقع على الانترنت

عند الدخول الى هذا الموقع فكل ما سيظهر لك هو قرص كبير ملون، لكن عند تمرير الفأرة عليه يبدأ ذلك القرص بالانقسام الى نقط صغيرة الى ان تصل الى صورة حيوان الكوالا.


endless.horse


اغرب 10 مواقع على الانترنت

هذا الموقع كل ما سيريه لك هو حصان مرسوم بخطوط الكيبورد، لكن الغريب فيه هو ان رجليه لا نهاية لهما، اي انك لن تسطيع الوصول الى نهاية صفحة الموقع.


rrrgggbbb


هذا الموقع يريك 3 حروف، عند تمرير الفأرة على كل حرف ستبدأ بسماع صوت روبوت ينطق ذلك الحرف، لكنه لن ينتهي ذلك الصوت مادامت الفأرة فوق الحرف.


randomcolour


اغرب 10 مواقع على الانترنت

هذا الموقع هو احد اغرب 10 مواقع على الانترنت على الاطلاق، حيث انه عند عمل اعادة التحميل للصفحة يتم اظهار لون عشوائي معين. هذا فقط !


iloveyoulikeafatladylovesapples


واخيرا مع الموقع الذي تحدث عنه اليوتوبرز حول العالم، وكيف انه تمت صناعته باحترافية عالية، كما ان اللعبة فيها هي ممتعة قليلا، سادعوكم الى ان تجربوها بانفسكم.


ما هو الهدف من هذه المواقع ؟


شخصيا، لا اعرف السبب الحقيقي وراء ذلك، كون اني لست املك ولا واحد منها لكن افترض ان الهدف هو للضحك “في معظمها” و الربح “في بعضها”، كما ان هذه المواقع لا تعبر عن شيء سوى عن الإبداعية في تصميم المواقع، وكذلك الابداع في الأفكار وتنفيذها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد