أخبار أندرويد

هاتف OnePlus 3 سيحصل على Android 7.0 في نهاية العام

OnePlus 3

اذا كنت احد ملاك جهاز OnePlus 3، ربما انت قلق قليلا حول اذا ما كان جهازك سيحصل على تحديث كبير بعد 5 أشهر فقط من اطلاقه. لكن هناك بعض الاخبار الجيدة. شركة وان بلس اكدت ان جهازها OnePlus 3 سيحصل على تحديث اندرويد 7.0 نوجا قبل نهاية العام الجاري.

نظام نوجا تم اطلاقه للعموم قبل 3 أشهر تقريبا لأجهزة Nexus 6P و Nexus 5X لعام 2015. لكن كأي تحديث كبير يتم اطلاقه. فان النظام الجديد كان متأخرا للوصول الى اجهزة الشركات الاخرى (Samsung,, LG, Sony, HTC…). لكن لحسن الحظ فان ملاك اجهزة OnePlus 3 سينتهي انتظارهم قريبا جدا.


موعد اطلاق تحديث OnePlus 3 :


OnePlus 3 - موعد اطلاق تحديث OnePlus 3
موعد اطلاق تحديث OnePlus 3

Brian Yoon رئيس قسم السوفتوير في الشركة الصينية، اكد لموقع Engadget ان برنامج “مجتمع” البيتا سيحصل على التحديث هذا الشهر في جهاز OnePlus 3. الشركة كذلك اكدت ان التحديث سيصل لعموم ملاك هذا الجهاز قبل عام 2017.

السيد Yoon قال ان شركة OnePlus تخطط لتحديث بعض الاجهزة القديمة الاخرى، ك OnePlus 2. لكنهم لم يؤكدوا وقت تحديثها لاندرويد 7.0 بالضبط.


تحديثات كبيرة في شركة OnePlus:


تحديث اندرويد نوجا هذا هو اول تحديث اندرويد كبير من شركة OnePlus بعد التغييرات الكبيرة التي احدثتها الشركة في قسم السوفتوير الخاص بها.

الشركة الصينية ادمجت قسم Hydrogene OS ” والذي هو المسؤول عن تطوير السوفتوير الموجه لدولة الصين” مع قسم Oxygene OS ” وهو المسؤول عن التطوير لباقي مناطق العالم” في وقت مبكر من العام الجاري. وهذا بغرض التحسين عموما من هذا القسم و تخفيض التكاليف على الشركة. ولهذا نأمل ان التغيرات ستسمح للشركة بتحسين توقيت التحديثات للهواتف خصوصا الجديدة منها، وكذلك السير على نفس الخطى السابقة و الابقاء على اداء النظام الخفيف.

يذكر ان الشركة اطلقت اعلانا تشويقيا حول جهاز جديد اسمه OnePlus 3T يوفر “حسب الاشاعات” تصميم ومواصفات محسنين “معالج جديد و4 جيجا في الرام”. مع كاميرا و شاشة رائعتين، مع بطارية اكبر. وسيكلف هذا الجهاز حوالي 480 دولار. و سيطلق هذا الجهاز يوم 15 من شهر نوفمبر الجاري.


مع تحيات فريق عمل ماتريكس219


Hamza Kaddouri

مهووس ومدون تقني، مهتم بمجال التسويق والسيو عامة

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

اترك رد