مقالات متنوعة

أغرب 5 مواقع متواجدة على الأنترنت المظلم +18

مواقع الإنترنت المظلم

مواقع الإنترنت المظلم مليئة بكل ماهو غريب وشاذ وغير قانوني


لعلك سمعت من قبل عن الوجه الأخر لشبكة الإنترنت, الإنترنت المظلم أو الإنترنت الخفي, وما يتضمنه من نشاطات غير قانونية وغير أخلاقية …, لكن, هل تخيلت أن هذا العالم الإفتراضي المبهم يتضمن مجموعة من الأشياء ‘المرعبة’ والتي قد لا تصدق؟. دعنا نتعرف على أغرب 5 مواقع على الأنترنت المظلم تقدم خدمات قد تسمع عنها لأول مرة ..


بيع وشراء المخدرات :


مواقع الإنترنت المظلم
موقع ” “ Skill Road بعد إغلاقة بقرار من السلطات الأمريكية

مواقع الانترنت المظلم يوجد بها مواقع شخصية أو تابعة لعصابات إجرامية منظمة أو وسطاء بيع ( دليل ) مثل موقع epay و Amazon ولكنها تقدم خدمات بيع المخدرات بكل أنواعها, الخطيرة منها والعادية, المشهورة أو المصنعة حديثاً. للباحثين عن المتعة فى كل العالم وخدماتها متعددة حتى توصيل المخدرات الي باب المنزل و غالباً تكون مغلفة بأغلفة منتجات أخرى.

تمت الإطاحة بالكثير من المواقع التى تنشط فى بيع المخدرات لكن هذا لم يمنع العصابات الإجرامية الرقمية من فتح المزيد والمزيد من المواقع المخصصة لهذا الغرض .


بيع وشراء الأسلحة الكميائية :


مواقع الإنترنت المظلم

يمكنك شراء سلاح كميائي من مواقع الإنترنت المظلم, فقط بدفع 500 دولار مقابل مقابل الحصول على 5 ميلجرامات من سم الريسين, حيث تكفي هذه الكمية لقتل 1400 شخص ,كذلك تباع سموم أخرى مثل ‘ سم أبرين ‘  ويعتبر هذا السم أشد فتكاً من سم الريسين بثلاثين مرة.


تسريب أسرار الدول :


في الإنترنت المظلم, يوجد الكثير من المواقع التي تعمل على عرض بيانات ووثائق سرية لمختلف البلدان ووكالات الإستخبارات الخاصة بها للبيع, هذه الملفات يتم وضعها رهن إشارة أي شخص بمقابل دفع الثمن المعروض, ولا تستغرب, فالدول نفسها تقوم بشراء أسرار حكومات أخرى وكذلك السياسيين سواء داخل البلاد أو خارجها السياسيين .

مواقع الإنترنت المظلم


التعذيب من أجل المتعة :


مواقع الإنترنت المظلم

هل سبق لك و شاهدت فيلم حيث يتم دفع المال من أجل شراء شخص للتعذيب حتى الموت !!!

الإنترنت المظلم جعل هذا الامر حقيقى , يمكن ذلك بإستئجار شخص  سادى مقابل مبلغ مالى جيد حيث يتم إختطاف المتشردين أو أى شخص  بغاية أن يشترى خدمة مشاهدة شخص يتم تعذيبه على الإنترنت ويصعب معرفة شخصية هذا المؤجر. ويتم  تعذيب الضحية حتى الموت فى حين يشاهد الطرف الأخر عبر البث المباشر أو يتم تحميل المقطع على شبكة الإنترنت .


 أكلي لحوم البشر :


في الإنترنت المظلم توجد مجموعة من المواقع الخاصة بأكلى لحوم البشر, حيث يمكنك المساومة على سعر كيلو جرام من اللحم البشرى , أو مشاهدة عملية إعداد اللحم في جميع خطواتهما, كما يمكن للمهتمين بالأمر بيع أعضائهم الجسدية لهذه المواقع مقابل مبلغ معين.

ليس هذا فحسب, بل هناك مواقع أخرى تمكنك من مشاهدة مجموعة من الأشخاص الذين تم إختطافهم وإجبارهم على تناول أعضاء بشرية كنوع من التعذيب, وقد تم تسريب فيديوا لهذا النوع من الخدمات على موقع يوتيوب يظهر فيها أحد الأشخاص يأكل أعضاء بشرية, برفقته متنكرين يعاملونه كطفل صغير, في جو مليء بالغرابة والرعب.


يبقى السؤال كيف يمكن الدخول لهذه المواقع  ؟


ببساطة لن تستطيع الدخول لهذه المواقع عن طريق متصفح الإنترنت العادى , حيث يتم إستعمال متصفح خاص بالإنترنت المظلم وبالنسبة للأموال يتم إستعمال عملة البتكوين لكونها مشفرة ولا يمكن تعقبها على الاطلاق

وفى النهاية هذه التدوينة للمعرفة .. عن أغرب مواقع الإنترنت المظلم  ولا ننصحكم بالإتصال بأى من هذه الخدمات أو المواقع 

Khalid

إسـمي خـالـد السـيـد مـن مـصـــــــر
أعـشــق الـتـقـنـية ومتـابع دائــم لها ,
مهتم بمجال التسويق والسيو عامة
ومـــدون فــي مــوقـــــع مـاتــركــــس 219
وأخـيـرًا عشـقي إلتـقـاط الصــور أيـنـما ذهـبـت….

تعليقان 2

انقر هنا لإضافة تعليق

اترك رد

  • اي ووين عنوان هذه المواقع يعني المواقع بما يسمى عالويب المظلم أو الخفي ولا بس كلام فاضي وواحد كتب شغله صار الكل بدو يكتب عنها وبدون تأكيد وبدون عناوين المواقع ومابنسمع غير كلام فاضي .. ومتصفح تور وال ديب ويب و ال دارك ويب ومحرك بحث Grams و و و و و وكلو علاك فاضي ومافي أي شيء ملموس متل ماعم تحكو وما وجدت أي شيء من اللي يحكى عنو غير موقع معفن بيبيعو فيه مخدرات وعلاك فاضي