برنامج أدسنس ويسترن يونيون

توقيت استلام دفعاتك من أرباح أدسنس

أرباح أدسنس

متي تستلم أرباحك من أدسنس


أرباح أدسنس يتم إستلامها شهريآ من خلال دورة استلام الأرباح لبرنامج أدسنس. حيث تتراكم فيها أرباحك المقدّرة على مدار الشهر، ثم في بداية الشهر التالي تصبح نهائية ويتم نشرها في رصيدك في سجل الدفعات.

إذا تجاوز رصيدك الحد الأدنى لدفع أرباح أدسنس ولم يوجد أي تعليقات للدفعات، فسيتم إصدار دفعة لك يوم الحادي والعشرين من الشهر.

على سبيل المثال، لنفترض أن أرباح أدسنس المقدرة تراكمت على مدار شهر (يونيو). بحلول اليوم الثالث من شهر (يوليو)‬، ستظهر لك الأرباح النهائية الإجمالية للفترة من 1 إلى 30 (يونيو) وقد تمت إضافتها إلى سجل الدفعات. وحينئذٍ، سيتم إصدار دفعة لك لأرباح شهر (يونيو) وأي أرصدة أخرى في رصيدك كمبلغ إجمالي واحد في يوم 21 (يوليو).


كيف ومتي تستلم دفعاتك من أرباح أدسنس :

يتم تحديث سجل الدفعات للإشارة إلى مدى تقدم معالجة الدفعات. ستشاهد إضافة عناصر وتحديثها خلال الشهر إلى أن تصبح نهائية، ثم يتم إصدارها للدفع. قد تلاحظ أيضًا بنودًا أخرى لمختلف الدفعات والأرصدة.


استلام أرباح أدسنس عن طريق التحويل الإلكتروني (EFT)

(1) التحويل الإلكتروني (EFT)  :


في اليوم الثالث من كل شهر:

يتم إنهاء أرباح أدسنس المقدرة للشهر السابق ونشرها في سجل الدفعات. في سجل الدفعات.

سيعرض سجل الدفع أي خصومات متعلقة بالتعديلات أو الرسوم أيضًا. تجدر الإشارة إلى أنك قد لا تشاهد أي بنود خصومات الأنشطة غير الصالحة التي تم إجراؤها أثناء المعالجة النهائية. اطّلع على مزيد من المعلومات عن خصومات الأنشطة غير الصالحة.

في يوم العشرين من كل شهر:

يجب إكمال التغييرات التي تطرأ على معلومات الدفع (بما في ذلك إزالة تعليقات الدفعات) في يوم العشرين أو قبل ذلك. ولن تصبح التغييرات التي تم إجراؤها بعد اليوم العشرين من أي شهر سارية إلا بحلول دورة الدفع في الشهر التالي. ويجب أيضًا أن يصل رصيدك الإجمالي في اليوم العشرين إلى الحد الأدنى لدفع الأرباح. وإذا لم يبلغ رصيدك الحد الأدنى لدفع الأرباح أو إذا كان لديك تعليق دفع، فلن تحصل على أي دفعات في هذا الشهر، وسيتم ترحيل رصيدك إلى الشهر التالي.

21 من كل شهر:

في يوم 21 من الشهر، يظهر بند “دفعة قيد المعالجة” في سجل الدفعات، مما يشير إلى أن أرباح أدسنس قيد المعالجة ويتم إصدارها إلى مؤسستك المصرفية. عند تحديث هذا العنصر ليصرح بأنه “تم بدء الدفع”، هذا بدوره يعني أنه تم قبول الدفعة، وتم إرسالها لإجراء المعالجة.

سبعة أيام عمل:

يجب أن تتلقى دفعتك خلال ما يصل إلى سبعة أيام عمل بعد إصدارها. في حالة عدم تسلم الدفعة بنهاية الشهر، يُرجى المتابعة مع مؤسستك المصرفية.

إذا وافق اليوم الحادي والعشرين عطلة نهاية أسبوع أو يوم إجازة، فقد يتم إصدار الدفعات في يوم العمل الأول التالي ليوم الحادي والعشرين من ذلك الشهر.


إستلام أرباح أدسنس عن طريق الشيكات

(2) الشيك :


يتم إصدار دفعات الشيكات لأرباح الشهر السابق في يوم الحادي والعشرين من الشهر، ويمكن أن تستغرق فترة تمتد لأربعة أسابيع للوصول إلى عنوان الدفع.

لا تتوفر الشيكات إلا في البلدان التي لا يتوفر بها التحويل الإلكتروني بعد. إذا لم تظهر لك دفعات الشيكات كخيار في إعدادات الدفع، فهي غير متوفرة في بلدك في هذه الحالة.

  • اليوم الثالث من كل شهر: يتم إنهاء أرباح أدسنس المقدرة للشهر السابق وتصبح نهائية ويتم نشرها في سجل الدفعات.
  • في يوم العشرين من كل شهر: يجب إكمال التغييرات التي تطرأ على معلومات الدفع (بما في ذلك إزالة تعليقات الدفعات) في يوم العشرين أو قبل ذلك. ولن تصبح التغييرات التي تم إجراؤها بعد اليوم العشرين من أي شهر سارية إلا بحلول دورة الدفع في الشهر التالي. ويجب أيضًا أن يصل رصيدك الإجمالي في اليوم العشرين إلى الحد الأدنى لدفع الأرباح. وإذا لم يبلغ رصيدك الحد الأدنى لدفع الأرباح أو إذا كان لديك تعليق دفع، فلن تحصل على أي دفعات في هذا الشهر، وسيتم ترحيل رصيدك إلى الشهر التالي.
  • اليوم الحادي والعشرين: يتم إرسال الشيك بالبريد وسيظهر لك عنصر “الدفعة قيد المعالجة” في سجل دفعاتك.

يستغرق وصول الشيك مدة أسبوعين إلى أربعة أسابيع عبر البريد. ‬‏‫وربما تختلف أوقات الوصول باختلاف خدمة البريد في منطقتك.


إستلام أرباح أدسنس عن طريق ويسترن يونيون

نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union :


يتم إرسال دفعات نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union في يوم الحادي والعشرين من الشهر، وستتوفر هذه الدفعات للتحصيل في أي موقع Western Union في بلدك خلال يوم عمل واحد بعد إصدارها.

  • اليوم الثالث من كل شهر: يتم إنهاء الأرباح المقدرة للشهر السابق وتصبح نهائية ويتم نشرها في سجل الدفعات.
  • في يوم العشرين من كل شهر: يجب إكمال التغييرات التي تطرأ على معلومات الدفع في يوم العشرين أو قبل ذلك. ولن تصبح التغييرات التي تم إجراؤها بعد اليوم العشرين من أي شهر سارية إلا بحلول دورة الدفع في الشهر التالي. ويجب أيضًا أن يصل رصيدك الإجمالي في اليوم العشرين إلى الحد الأدنى لدفع الأرباح. وإذا لم يبلغ رصيدك الحد الأدنى لدفع الأرباح أو إذا كان لديك تعليق دفع، فلن تحصل على أي دفعات في هذا الشهر، وسيتم ترحيل رصيدك إلى الشهر التالي.
  • اليوم الحادي والعشرين: يتم إرسال الدفعة إلى Western Union. سيظهر لك عنصر “الدفعة قيد المعالجة” في سجل دفعاتك.

ملحوظة هامة: سيتعين عليك تحصيل دفعتك في غضون 60 يومًا من إصدار الدفعة، وإلا سيتم إرجاع المبلغ وإعادته إلى حسابك في AdSense.


استلام أرباح أدسنس عن طريق الحوالات المصرفية

الحوالة المصرفية :


  • اليوم الثالث من الشهر: يتم الانتهاء من الأرباح المقدرة للشهر السابق وتصبح نهائية ويتم نشرها في سجل الدفعات.
  • في يوم العشرين من كل شهر: يجب إكمال التغييرات التي تطرأ على معلومات الدفع (بما في ذلك إزالة تعليقات الدفعات) في يوم العشرين أو قبل ذلك. ولن تصبح التغييرات التي تم إجراؤها بعد اليوم العشرين من أي شهر سارية إلا بحلول دورة الدفع في الشهر التالي. ويجب أيضًا أن يصل رصيدك الإجمالي في اليوم العشرين إلى الحد الأدنى لدفع الأرباح. وإذا لم يبلغ رصيدك الحد الأدنى لدفع الأرباح أو إذا كان لديك تعليق دفع، فلن تحصل على أي دفعات في هذا الشهر، وسيتم ترحيل رصيدك إلى الشهر التالي.
  • في يوم الحادي والعشرين: يتم بدء التحويل الإلكتروني. سيظهر لك عنصر “الدفعة قيد المعالجة” في سجل دفعاتك.

يجب الانتظار فترة تصل إلى 15 يومًا لاستكمال التحويل. قد يختلف طول المدة التي تستغرقها الحوالة المصرفية للوصول إلى حسابك المصرفي باختلاف مؤسستك المصرفية.

إذا وافق اليوم الحادي والعشرين عطلة نهاية أسبوع أو يوم إجازة، فقد يتم إصدار الدفعات في يوم العمل الأول التالي ليوم الحادي والعشرين من ذلك الشهر.

لمزيد من المعلومات حول تسلم الأرباح من خلال برنامج شركاء YouTube، اطّلع على نظرة عامة على أرباح شركاء YouTube.

تجدر الإشارة إلى أنه إذا تبيّن أن حساب أحد الناشرين ينتهك البنود والشروط أو السياسات، الخاصة ببرنامج أرباح أدسنس فإنه قد يتم احتجاز الدفعة في أي وقت (اعتبارًا من الوقت الذي تبدأ فيه Google التحقيق بشأن الانتهاكات المحتملة) أو خصم الأرباح من حساب الناشر و/أو رد المبالغ إلى المعلنين مقابل النقرات التي تم تلقيها على موقع الناشر أو AdSense لصفحة نتائج البحث.

بالإضافة إلى ذلك، إذا تأخر الناشر في تسديد أي دفعة مستحقة لصالح Google وترتبط ببرنامج Google AdWords، فإن شركة جوجل نحتفظ بالحق في احتجاز الدفعة إلى أن يسدّد جميع الدفعات المستحقة.


التحديث الأخير لطرق إستلام أرباح أدسنس بتاريخ 2016-10-01

وسوم

Abo Yousif ElMasry

إسمي محمود, ولقبي أبو يوسف المصري. حاصل علي بكالوريوس الهندسة من جامعة المنصورة عام 2003.
أثناء دراستي حصدت المراكز الأولي علي مستوي الجمهورية في البرمجيات 3 أعوام علي التوالي..
عملت لمدة 12 عامآ بالدعم الفني, ثم تفرغت للعمل أونلاين عام 2015.

ولدت كشخص عادي وأتمنى أن لا أموت كذلك.

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

اترك رد