دراجة جوجل ذاتية القيادة

الكاتب Null
150 مشاهدة

دراجة ذاتية القيادة ابتكرتها شركة جوجل كنموذج لأحد المنتجات الذكية الجديدة في هولندا، فقد أصدرت الشركة الدراجة ذكية ذاتية القيادة مما أثار انتباه الكثيرين من عشاق التقنية .

ظهرت الدارجة في شوارع أمستردام بهولندا، وبالطبع لن تعمل بصفة جيدة في الشوارع المزدحمة إلا أنها مفهوماً جديداً ورائعاً. كما يُمكن للدراجة الجديدة تفادي بعض الحوادث المصاحبة لركوبها حيث تجعل من ركوب الدراجات أكثر أماناً وأسهل.


ميزة دراجة جوجل أنها تعلمك بجميع الأشياء من حيث المكان الذي تتواجد به، وما هو بجوارك، وما سيحدث بعد ذلك، وما يجب عليك فعله، وقد اعتمدت شركة جوجل في بنائها على سيارات جوجل ذاتية القيادة لكن تم تهيئة التقنية لتعمل بشكل جيد على الدراجات وكانت النتيجة ابتكار الدراجة الرائعة.

كما أضيف إلى الدراجة ميزتين إضافيتين، أولهما أن تصطحبك دراجة جوجل من أي مكان تتواجد به، والميزة الثانية هي إمكانية تعديل الدواسات للعمل على الوضع المثالي، بالطبع الفكرة اقتصادية وموفرة ورائعة في جميع الأوقات، بل قد تكون أفضل من السيارة عند التنقل في الأماكن القريبة منك او الذهاب إلى العمل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد