الربح من اليوتيوب حلقات مصوره

الربح من اليوتيوب وحقيقة اعتزالي للتدوين

الربح من اليوتيوب وقرار الاعتزال !!! منذ يومين أخذت قرارآ صعبآ وهو اعتزال التدوين في قناة ماتريكس 219 علي اليوتيوب، نظرآ لانشغالي ببعض الأعمال الأخري بالاضافة الي أنني تقريبآ شاركت معك كل ما تحتاجه كي تبدأ في تحقيق الأرباح من اليوتيوب ، ولكن صباح اليوم غيرت رأيي بعد أن شاهدت قنوات أحد الأصدقاء والذي بدا رحلة اليوتيوب بهدف الربح ولكنه للأسف ضل الطريق. ومن هنا قررت استكمال رسالتي…

اليكم تدوينة اليوم عن قرار الإعتزال و الربح من اليوتيوب …


[ الربح من اليوتيوب ]

الكثير منا الآن ليس لديه أدنى شك في أن اليوتيوب هو أول موقع خاص بالفيديوهات عبر الأنترنت ويحصد ملايين المشاهدات في اليوم، وكثير منا الآن يشاهد اليوتيوب أكثر مما يشاهد التلفاز، لكن هل تعلم أنك تستطيع تحقيق الربح من اليوتيوب ، ليس هذا وفقط ولكن ما يكفي من الأرباح التي تضمن لك حياة كريمة.

فبعد أن قامت شركة جوجل بالسماح لأصحاب القنوات بالانظمام لليوتيوب بارتنر وإظافة اعلانات أدسنس على الفيديوهات، كان الربح من اليوتيوب مقتصرآ فقط علي المقيمين بأمريكا والمقيمين بأوروبا ، فكان على العرب استعمال البروكسي والتسجيل بعنوان أوروبي أو أمريكي للإستفادة من اليوتيوب بارتنر وكان الأمر صعب قليلا.

لكن في هذه السنوات الأخيرة أصبح اليوتيوب بارتنر متاح للجميع، وهذا كان في مصلحة الشعب العربي للإستفادة، لكن السؤال المطروح والذي يجب على كل شخص معرفته هو لماذا لم تقم جوجل في البداية بإتاحة الأمر للجميع ؟ بالضبط مثل خدمات YouTube Red الحالية والتي لا يتيحها جوجل للجميع.

الجواب ببساطة هو أنه كان هناك نقص في المعلنين في اليوتيوب، لكن بعدما أصبح اليوتيوب أحد المواقع المهمة بالنسبة للمعلنين وأصبحت الإعلانات الرئيسية لجوجل مصدر ربح للكثيرين وكان لها المساهمة الأكبر في نجاح هذه الشركة العملاقة، قررت البدأ في اتاحة اليوتيوب لجميع الدول العربية، منها تشجيع المعلنين العرب على الإعلان في اليوتيوب، وتوفير فرص عمل لمن يحاول استغلال اليوتيوب في جني المال.

ليس هذا وفقط ولكن أصبح يوتيوب الشرق الأوسط من أهم المنافذ التسويقية لشركة يوتيوب.

[ لا تنسي الاشتراك في قناتي لمتابعة كل جديد ]

Matrix219

• هذا الحساب هو للتدوبن العام, فلقد قمنا بتضمين العديد من التدوينات من الأرشيف بدون ذكر إسم المدون ولقد اضطررنا لذلك نظرآ لتحديثات في قاعدة البيانات.
• قام بالمشاركة في التدوين العديد من مدونين ماتريكس ومنهم:
• أبو يوسف المصري • أحمد هارون • يونس المغربي • وليد محمد • عمرو اسماعيل • عمرو المحمدي

أضف تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

اترك رد