علم البصريات

عدسات فرش لوك – الأصلي والتقليد

عدسات سولوتيكا - عدسات فرش لوك

عدسات فرش لوك تعتبر من أقدم  العدسات اللاصقه وأكثرها انتشاراً ،فصار يستخدمها الرجال والنساء لامكانيتها فى تغيير الشكل ” نيو لوك” وتعويضها للنظر لمن يعانون من ضعف النظر وبالتالى أصبحت افضل من حيث المظهر وسهولة الحركه مما يجعل بعض ممارسى الرياضه والذين يعانون من ضعف  النظر يستخدمونها دون الاحساس بالعجز او الخوف على النظاره.

عدسات فرش لوك تتميز بألوانها الجذابه والتى تعطى انطباع بالتغيير المناسب والهادئ والغير ملفت للأنتباه فتظهر العين كأنها طبيعيه بنسبة كبيرة الى حد ما، وتاتى فرش لوك بألوان كثيرة ومؤخرا اقتصرت على تسع الوان وهى :

عدسات فرش لوك

رمادى . أخضر . عسلى . بندقى . بنى . أزرق .بنفسجى . فيروزى .ياقوتى

مما يتيح للمستخدم الأختيار منهم ما يتماشى مع مناسباته ولون بشرته وعينيه وخاصة النساء والبنات والممثلين كما قلنا  يستطيعوا  أختيار ما ينسبهم فى كل مناسبة او حفله

فرش لوك ينصح خبراء التجميل بارتدائها لانها تعطى الالوان التى تناسب الميكاب ونصحت بذالك خبيرة التجميل ومقدمه البرامج ” جويل ماردينيان “ومن وجهه نظرها ان العين هو الجزاء الأكثر جاذبيه فى الوجهه والذى يعبر ويظهر المزاج والشعور المختلف وخلال تجربتها مع عدسات فرش لوك ترى أنها تمنحها الثقه والجمال المطلوبين فى الوجهه.


مميزاتها :


عدسات فرش لوك هى العدسات الاخف سمكاً ويعتبر سمك العدسه عامل أساسي فى الراحه للعين فقد ترتدى العدسات لساعات طويله وجسم العين يشعر بما عليه ولذالك فان خفيه السمك يجعل وزنها اقل ويجعلك تستمتع بارتدئها لفنرات طويله دون الشعور بازعاج من هذه الناحيه .

تتوافر فيها عدسات ملونه ونظر فى نفس الوقت مما أتاح  للأصحاب النظر الضعيف استخدامها وبالتالى تغيير الشكل الجمالى من جميع النواحى والتخلص من النظاره وتلون العين وتغيير الشكل .


كيفيه اختيار الوان العدسات التى تناسبك : 


يعتمد فى أختيار لون  العدسات على البشره ولون العين الأساسي حيث ان طبعيه الألون هو اضافه لون مع لون يعطى لون مختلف وبناءً عليه تختلف العدسات فى اللون عندما يرتديها أصحبها وكذالك لون البشره عامل اساسي فى الأختيار فالبشره البيضاء تناسبها جميع الألون أما البشره السمراء فيفضل أن ترتدى عدسات الوانها قريبة الى حد ما من البشره كالـــ  ” العسلى . البندقى . التركواز. الرمادى ” مع الاخذ فى الاعتبار طبيعه المكياج التى تنوى وضعه.

[ للمزيد عن اختيار الوان عدسات فريس لوك يمكنك قراءة هذه التدوينة التفصيلية ]


ملحوظات الاستخدام :


.تنظيف اليدين جيدا قبل ارتداء العدسات

. لا تترك علبه العدسات مفتوحه حتى لا تتعرض لبكتيريا وكذالك المحلول الخاص بها

. الاحتفاظ بالعسات والمحلول فى مكان معتدل من حيث درجه الحراره

. لا ترتدى العدسات عندما يكون هناك التهاب او حساسيه بالعين واستشر الطبيب او الاخصائى

. لا يصح لبس العدسات اثناء النوم

.استخدمى  العدسات قبل وضع الميكاب

. لا ترتدى العدسات اكثر من الفتره المحدده

. لا ترتدى العدسات اثناء السباحه

. الحظر من الاتربه والاجسام الصغيره ان تدخل العين واذا حدث انزع العدسات واغسل عينيك جيدا بالماء

ما جعلنا نختص فى الحديث عن عدسات فرش لوك هو انتشارها الواسع وبالاخص فى الوطن العربى وانها تعد من أقدم أنواع العدسات الطبيه وأنها متوفره بكثره وبأسعار مناسبة وتحقق مستوى طبى عالى فى الاستخدام وتتوفر منها عدسات لضعف النظر وللتجميل ولكن احذر ان تشترى منتج مقلد فهذا قد يضر بعينيك  وهذا الفيديوا يوضح كيف لك ان تعرف اذا العدسات أصليه او لا

وعدسات فرش لوك يحاول الجميع استيراد عدسات مثلها فى الشكل واللون وبنفس الاسم وذالك لثقه الناس بها ولالونها ولراحتها وموصفاتها الطبيه فتأكدوا من اقتناء العدسه الأصليه لحمايه عيونكم

لعلنا اوفينا الحديث عن العدسات الكثر انتشارا ووصل للقارئ ما يبحث عنه وسنكون على تواصل دائم للرد على اسئلتكم واستفسارتكم فنحن أسره تعمل جاهدة لارضاء زوار موقعها

المصدر : freshlookcontacts.com

Matrix219

• هذا الحساب هو للتدوبن العام, فلقد قمنا بتضمين العديد من التدوينات من الأرشيف بدون ذكر إسم المدون ولقد اضطررنا لذلك نظرآ لتحديثات في قاعدة البيانات.
• قام بالمشاركة في التدوين العديد من مدونين ماتريكس ومنهم:
• أبو يوسف المصري • أحمد هارون • يونس المغربي • وليد محمد • عمرو اسماعيل • عمرو المحمدي

تعليق واحد

انقر هنا لإضافة تعليق

اترك رد