محرك بحث سري جدآ لا يعرفه الا القليل Mamont

الكاتب Null
نشرت: آخر تحديث بتاريخ 1.2K مشاهدة

محرك بحث خاص جدآ | Mamont


ملحوظة: تصفحك لروابط هذا المقال علي مسئوليتك الخاصه, وهذا المقال لا يتعدي شرح لاستخدامات أحد المواقع الالكترونية


اليوم سأكشف لكم عن محرك بحث خاص جدآ, لا يعرفه الا القليلون وهو  Mamont’s open FTP Index

Mamont هو محرك بحث عملاق متخصص في البحث عن الملفات في شبكة الانترنت وتحديدآ في سيرفرات استضافة الملفات والتي تسمي FTP Servers. وذلك من خلال بروتوكول خاص يسمي بروتوكول نقل الملفات FTP

هذه السيرفرات هي المسئولة عن تخزين الملفات علي الانترنت. كملفات الأغاني والافلام والبرامج والالعاب.. الخ

ستتساءل : وأين تكمن السرية في ذلك !!!

سأقول لك…

أن إمكانية البحث في سيرفرات الـ FTP ستأتي لك بنتائج أكثر مما تتوقع. ولا أُخفي عليك سرآ عزيزي القارئ فلقد استطعت مشاهدة ملفات خاصة جدآ من خلال هذا الموقع لأماكن سرية في مختلف أرجاء العالم.

فمن خلال هذا الموقع أنت لست بحاجه لأن تكون هاكر أو محترف تقنية حتي تصل للبيانات والمعلومات. ولكن يكفي وجود ثغرات برمجية في المواقع كي تستطيع الوصول لملفاتها بدون أدني معرفه بالبرمجه او آلية عمل محركات البحث. وذلك بالبحث في أكثر من بليون و 500 مليون ملف علي شبكات الانترنت.

دعنا نبسط الأمور.

كل ما تحتاجه هو كتابة اسم الملف الذي تبحث عنه وبجواره امتداد الملف ” txt or iso or zip ” وسيقوم الموقع بالبحث عن الملف ضمن أكثر من بليون ملف في قواعد البيانات.

أما عن جوجل, فلقد سبق وتكلمت في مقال سابق عن أسرار البحث في جوجل والتي تأتيك بنفس النتائج وأكثر. ولكنها تحتاج الي قدر من المهارده في فهم متغيرات البحث.

وقبل أن أختم مقالي يجب أن أُنوه علي أن :

بعض الملفات التي تحصل عليها عن طريق الـ FTP تكون مصابة بفيروسات او برمجيات اختراق, فيجب عليك أن تتوخي الحذر وان تستخدم برنامج قوي مضاد للفيروسات قبل تصفح هذه الملفات.


المصادر :

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد