كتاب قوة العقل الباطن بـ رابط تحميل مباشر

الكاتب Null
293 مشاهدة

كتاب قوة العقل الباطن من أقوى كتب التنمية البشرية على الاطلاق حيث يعتبر كتاب قوة عقلك الباطن لكاتبه جوزيف ميرفى مرجع أساسى و شامل فى هذا المجال يعرفك الكتاب بحدود قدراتك والاشياء العظيمة التى بأمكانك تحقيقها إذا آمنت بقوة عقلك الباطن  وعرفت تحديداً كيفية أستغلالها أفضل إستغلال بأختصار سيحدث هذا الكتاب تغيرات عظيمة فى حياتك.

يُعد هذا الكتاب بحق من أمهات كتب التنمية البشرية فلقد أستفاد الكثيرين من نصائحه الفعالة. كما أن هذا الكتاب تُرجم الى العديد من اللغات، كما أنه أساس أفضل برامج التسجيل السمعية مبيعاً.

يقع الكتاب في قائمة الكتب لا بد من قراءتها لدى العديد من مؤسسات التجارة والأعمال حول العالم، حيث يجمع بين الحكمة القديمة والعلم الحديث، وبذلك لا يتسنى لك الوصول الى استبصارات جديدة فحسب بل والأكثر أهمية التقنيات الفعلية التي يمكن أن تستخدمها في حياتك العملية والاجتماعية علي حد سواء.

بعض الفصول التي يناقشها هذا الكتاب الرائع:

الكنز الذي بداخلك، كيف يعمل عقلك، القوة صانعة المعجزات في عقلك الباطن، الكشف عن طريق العقل في الأزمنة القديمة، نزوع العقل الباطن نحو الحياة وعقلك الباطن شريكك في الحياة.وتعدّ هذه الطبعة المعتمدة من أهم أعمال الدكتور “ميرفي”، فقد تم تنقيحها وتزويدها بتعليقات جديدة من كتابات الدكتور التي لم تنشر من قبل، وهي توضح تقنيات التركيز العقلية القادرة على إزالة المعوِّقات الناشئة من اللاوعي والتي تمنعنا من تحقيق النجاح الذي نريده، ونستحقه.وبطريقة عملية وملهمة، وبالإستعانة بأمثلة من الحياة، يستعرض كتاب الدكتور “ميرفي” طرقاً لإطلاق العنان للقوى العقلية المدهشة من أجل بناء الثقة بالنفس، وتكوين علاقات إجتماعية منسجمة، وتحقيق النجاح المهني، وجنى الثروة، والتغلّب على الخوف الطبيعي والمرض، والتخلّص من العادات السيئة، وحتى التأثير على عمليات الشفاء الجسدية، وتحسين الحالة العامة وزيادة السعادة.

رابط تحميل مباشر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق قراءة المزيد