اختبار تحديد المستوي في اللغة الانجليزية – لا يفوتك هذا الموقع.

الكاتب : Null
527 مشاهده

اختبار تحديد المستوي في اللغة الانجليزية هو اختبار يرشدك الي تحديد مستواك في اتقان اللغة الانجليزية, قبل أن تفكر في خوض الامتحانات الرسمية, أو تفكر في الحصول علي كورسات تدريبية متقدمة في اللغة الانجليزية. ومن خلال هذه التدوينة نشارك معكم أحد أفضل المواقع لتحديد المستوي.


لماذا تحتاج اختبار تحديد المستوي :

كي تتعرف علي نقطة الوصول للهدف, يجب عليك أولآ أن تعرف اين تقف تحديدآ الآن, وتعرف المؤن والزاد الذي سوف تحتاجه في رحلتك. ولهذا أنت تحتاج الي زيارة هذا الموقع الخاص بتحديد المستوي للأسباب التالية :

1- التعرف علي مستواك الحقيقي في اللغة الانجليزية.

2- التعرف علي نقاط الضعف الموجوده لديك في اللغة الانجليزية والتي يجب أن تقوم بتطوير مهاراتك وقدراتك فيها.

3- التعرف علي الشهادات التي أنت بالفعل مؤهل للحصول عليها في اللغة الانجليزية.

اختبار تحديد المستوي

اختبار تحديد المستوي


[ موقع اختبار تحديد المستوي  ]

كيفية عمل الموقع :

من خلال هذا الموقع سوف تقوم بالاجابة علي 15 سؤال عشوائي, ومن خلالهم سوف تكون قادرآ علي تحديد مستواك في اللغة الانجليزية, والتعرف علي الكورسات اللازم الحصول عليها. وعن نفسي استفدت كثيرا جدآ من هذا الاختبار.

نصيحتي اليك :

ونصيحتي اليك هي اجراء الاختبار أكثر من مرة للتعرف علي مستواك الحقيقي وأخذ متوسط النتائج, وألا تعتمد علي النتيجة النهائية من مجرد خوض الاختبار لمرة واحده.

نتائج اختبار تحديد المستوي :

نتائج اختبار اللغة الانجليزية ” اختبار تحديد المستوي ”  يتبدأ من A1 وهو أقل المستويات ، الي ان تصل الي C2 وهو أعلي مستوي من مستويات اللغة.


اختبار تحديد المستوي

اختبار تحديد المستوي


بدء  الاختبار :

لبدء اختبار تحديد المستوي كل ما عليك هو أن تضغط هنـا وسيتم تحويلك الي الموقع مباشرة.

ننصحك أيضآ بمشاهدة هذه التدوينات :


[ عن اللغة الانجليزية  ]

نشأة اللغة الانجليزية :

الإنجليزية أو الإنقليزية ” English ” ، وتكتب في بلدان الشام إنكليزية, هي لغة جرمانية نشأت في إنجلترا. وهي ثالث أكثر اللغات الأم انتشارا في العالم ” يتحدثها 402 مليون نسمة بحسب تعداد 2002 “.

ذلك بالإضافة إلى انتشارها الكبير في العالم بسبب التأثيرات العسكرية والاقتصادية والثقافية والعلمية والسياسية للإمبراطورية البريطانية ومن بعدها الولايات المتحدة الأمريكية وهي اللغة الوحيدة الموجودة بالقارات الخمس بجانب اللغة الفرنسية.

نشأت الانجليزية من عدة لهجات، وإجمالاً أصبحت الآن تحت مسمى يطلق عليه “الإنجليزية القديمة”، والتي جلبت إلى بريطانيا العظمى من قبل المستوطنين الأنجلوسكسونيين في بداية القرن الخامس.

تأثرت اللغة بلغة النورس القديمة من قبل غزاة الفايكنك. بعد فتح النورمان، تطورت الإنجليزية القديمة إلى الإنجليزية الوسطى، مستعيرة بقوة من المفردات والعادات الهجائية للنورمان “الإنجليزية- الفرنسية”.

تطور اللغة الانجليزية :

تطورت اللغة الإنجليزية الحديثة بجانب التغير الكبير في الحروف اللينة الذي بدأ في بداية القرن الخامس عشر في إنجلترا، واستمر في اكتساب كلمات أجنبية من لغات مختلفة وكما كان يشكل كلمات جديدة أيضاً. و تم بناء عدد كبير من الكلمات الإنجليزية و بخاصة الكلمات الخاصة بالتقنية على أساس جذور من اللاتينية واليونانية القديمة.

اللغة الإنجليزية بات لها انتشارا واسعا وملحوظا في العالم العربي وخصوصا الخليج العربي بسبب تطور الحياة بشكل عام والسياحة بشكل خاص مثل الإمارات وقطر ولها انتشار قوي في السعودية بسبب تطور الحياة وشهدت نقلة نوعية في الآونة الأخيرة وبسبب الحجاج واختلاف لغاتهم فمن الأسهل التعامل معهم باللغة الإنجليزية. أما في دول المغرب العربي نرى أن انتشار اللغة الإسبانية والفرنسية بسبب الاحتلال الفرنسي والقرب الجغرافي.

كان انتشار اللغة الواسع سببا في وجود لهجات عديدة لها كما أنها مكون أساسي في العديد من اللغات الهجينة.

غابت الراء الساكنة في لهجات إنجلترا وأستراليا، لكنها بقيت في معظم أمريكا واسكتلندا وإيرلندا. في إنجلترا، الفرق الأكبر هو بين لهجات الشمال والجنوب، وفي أمريكا لهجات الشمال الشرقي والجنوب الشرقي تختلف عن لهجة معظم الناس. لهجة اسكتلندا التقليدية تختلف كثيرا عن اللهجات الأخرى في الأصوات والمفردات، ففي رأي البعض أصبحت لغة مختلفة وليست لهجة، ولهجة البحر الكاريبي الكريولية كذالك.

موضوعات اخري قد تهُمك

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك، ولكن يمكنك الاعتراض إذا رغبت. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy